مسؤوليات العميل

  • يقر العميل بأن كافة البيانات و المعلومات والوثائق المقدمة من قبله هي صحيحة و اصلية ويقر بمسؤوليته التامة عما ورد بها و عن مدى قانونيتها وعن اية امور متعلقة بها.
  • يقر العميل بأنه اطلع و فهم آلية عمل الخدمات وأي معلومات إرشادية منشورة و بإمكانه الاطلاع عليها. .
  • يلتزم العميل بالاطلاع على تعليمات الدفع بواسطة الهاتف النقال والإطار التشغيلي والتعليمات الصادرة من البنك المركزي بهذا الخصوص و أية تعديلات تطرأ عليهم.
  • يوافق العميل على اعتبار كافة سجلات الشركة الالكترونية مصدقة و موثقة وبينة قاطعة و ملزمة له و لا يحق له الاعتراض عليها و/ أو الطعن بها امام أية جهة كانت. كما وأنه يوافق على اعتبار السجل الإلكتروني الذي يحفظ و يستخرج من البدالة الوطنية والخاص بكافة الحركات والعمليات المنفذه من خلال البدالة الوطنية هو السجل الالكتروني المعتمد في حال نشوء أي نزاع.
  • يقر العميل بأن استخدام الخدمة هي خاضعة للتشريعات النافذة الصادرة عن البنك المركزي.
  • يقر العميل و يوافق بأنه يحق للشركة/ مقدم الخدمة إيقاف و/ او الغاء تقديم الخدمة في أي وقت يشاء في حال وجد سبب وجيه جدي و دون ان يترتب على الشركة/ مقدم الخدمة أي مسؤولية. و بعد اعلام العميل بكافة الوسائل المتاحة.
  • يقر العميل بعلمه وموافقته بأنه يحق له فتح محفظتين على الأكثر , و بحيث يكون اشتراك العميل مرتبط بالرقم الوطني بالنسبة للأردني , أوالرقم الوطني للمنشأة بالنسبة للشركات الخاصة / العامة , أورقم اثبات الشخصية المقبول وفق التشريعات النافذة بالنسبة لغير الأردني, ووفق ما تنص عليه تعليمات مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب.
  • يلتزم العميل بتغذية المحفظة الالكترونية والإحتفاظ برصيد كاف لغايات استخدام المحفظة الالكترونية , ولا يجوز استخدام بطاقات شحن الرصيد للهواتف الخلوية لغايات تغذية رصيد المحافظ الإلكترونية.
  • يقر العميل بمعرفته بأن المحفظة الالكترونية يتم ربطها بالهاتف النقال المزود/ المختار من قبله بحيث يتم الدفع عن طريق النقود الإلكترونية التي يتم تحويلها من قبل مقدم الخدمة/ الوكيل لمحافظ العميل مقابل المبالغ النقدية المستلمة، ومن بعدها يتم التعامل بتلك النقود الاكترونية من قبل العميل.
  • يقر العميل بأنه اطلع على السقوف الشهرية لحركات الدفع بواسطة الهاتف النقال حسب ما هو وارد في التشريعات الصادرة عن البنك المركزي واية تعديلات تطرأ عليها.
  • يلتزم العميل بسقف الحركة الواحدة كما هو منصوص عليه في التشريعات الصادرة عن البنك المركزي واية تعديلات تطرأ عليها.
  • يقر العميل بأن الشركة/ مقدم الخدمة غير مسؤولة عن أية عمليات غير منفذه و/ أو تم رفضها لسبب لا يعود اليها ولأي سبب متعلق بالأنظمة التشغيلية للخدمة.
  • يلتزم العميل وعلى مسؤوليته بإعلام الشركة فورا في حال فقدان و/ أو تغيير رقم الهاتف النقال المسجل لدى الشركة.
  • يتوجب على العميل ارسال أية شكاوى/ اقتراحات الى مركز الشكاوى الخاص بالشركة و/ أو الاتصال على الرقم الخاص بمركز الشكاوي.
  • لتزم العميل وعلى مسؤوليته من التأكد من تفاصيل الحركة من حيث رقم هاتف مستقبل الحركة و القيمة قبل تنفيذ الحركو والتأكد من حماية الرقم السري الشخصي والتقيد بكافة قواعد الأمن والسرية وحسبما تقرها الشركة بالإضافة الى عدم إصدار حركات بدون وجود ارصدة كافية في حساباته
  • يقر العميل ويوافق بأن الشركة/ مقدم الخدمة لن تكون مسؤولة عن أي أخطاء و/ أو أضرار و/ أو مصاريف قد يتكبدها نتيجة لأي اخلال بهذه الشروط والاحكام من قبله، كما يلتزم العميل و يتعهد بتحمل كافة التعويضات والمطالبات والأضرار التي قد تتعرض لها الشركة/ مقدم الخدمة نتيجة لأي إخلال من قبله بهذه الشروط والأحكام و/ أو لأي سبب كان او عند مطالبة اي طرف آخر.
  • يقر العميل و يوافق بأن الشركة/ مقدم الخدمة تحتفظ و بجميع الأوقات بحقها في تعديل الأحكام والشروط المتعلقة بهذه الخدمة وبعد اشعاره بهذا الإجراء على عنوانه المبين اعلاه وبكافة الوسائل المتاحة و دون ابداء الأسباب, كما ويقر بالتزامه بتلك الأحكام والشروط بعد تعديلها ويوافق بأنه في حالة استخدامه لهذه الخدمة/ الخدمات بعد إجراء أي تعديلات أو تغييرات على احكامها أو شروطها قبولا و موافقة منه لكل الشروط والأحكام والبنود الجديدة و/ أو المعدلة.
  • يقر العميل بمعرفته أنه في حال عدم استخدامه لمحفظته الالكترونية لمدة عام من تاريخ فتح المحفظة فإنه يحق للشركة تجميد تلك المحفظة وفقا للتشريعات ذات العلاقة والتعليمات الصادرة عن البنك المركزي بهذا الخصوص.